Language selection
الرئيسة
من نحن
مفاهيم وتصانيف دولية
قواعد المعلومات
أحداث المنظمة
أرشيف الأحداث
أرشيف الفعاليات
شبكات فرعية
إتفاقيات
المصطلحات
للإتصال
المكتب الإقليمي بالقاهرة
مركز المواصفات والمقاييس
نادي المستثمر الصناعي العربي
البحث التفصيلي
آليات المنظمة
- المجلس الوزاري
- المجلس التنفيذي
- اللجان الإستشارية
إدارات المنظمة ومكاتبها
بحث آفاق تعزيز التعاون المغربي العربي في مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة طباعة ارسال لصديق
 خلال لقاء المدير العام للمنظمة بمدير عام الوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولة الصغرى والمتوسطة
استقبل سعادة المهندس عادل الصقر المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين سعادة المهندس العربي بنرزوق المدير العام للوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولة الصغرى والمتوسطة والمهندس سعيد مطعيش مسؤول الوكالة الرقمية مغرب المقاولات.
في بداية اللقاء استعرض سعادة المهندس بنرزوق تجربة المملكة المغربية في النهوض بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال الدور الذي قامت به الوكالة لدعم هذا القطاع عبر عدد من البرامج والأنشطة وأعرب السيد بنرزوق عن تطلع الوكالة لنقل التجربة المغربية إلى الدول العربية وفتح آفاق للتعاون المغربي العربي في هذا المجال من خلال المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين، مشيداً بدور المنظمة في تفعيل التعاون العربي في مجال عملها.

ومن جانبه أعرب سعادة المهندس عادل الصقر عن تقديره البالغ للجهود والدعم الكبير الذي تقدمه الوكالة لبرامج وأنشطة المنظمة مشيراً إلى أن هذه الزيارة تعكس حرص الوكالة على التواصل والانفتاح على الصعيد العربي ومشيداً بالتجربة المغربية الرائدة في مجال النهوض بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح الصقر أن المنظمة سوف تسعى إلى تعزيز التنسيق بين الوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولة الصغرى والمتوسطة والجهات المماثلة في الدول العربية في إطار دورها كأداة وصل بين الدول العربية وانطلاقاً من حرصها على نقل التجربة المغربية الناجحة إلى الدول العربية.

وفي ختام اللقاء قدم سعادة المهندس عادل الصقر درع المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين لسعادة المهندس العربي بنرزوق تقديراً لجهود الوكالة في دعم برامج وأنشطة المنظمة.
 

   الرئيسة
Copyright © 2007 AIDMO.