Language selection
الرئيسة
من نحن
مفاهيم وتصانيف دولية
قواعد المعلومات
أحداث المنظمة
أرشيف الأحداث
أرشيف الفعاليات
شبكات فرعية
إتفاقيات
المصطلحات
للإتصال
المكتب الإقليمي بالقاهرة
مركز المواصفات والمقاييس
إدارة الثروة المعدنية
الخريطة الجيولوجية والمعدنية للوطن العربي
نادي المستثمر الصناعي العربي
البحث التفصيلي
آليات المنظمة
- المجلس الوزاري
- المجلس التنفيذي
- اللجان الإستشارية
- مراكز البحوث الصناعية
إدارات المنظمة ومكاتبها
السلطنة تحتفل بيوم الصناعة العمانية طباعة ارسال لصديق
 احتفلت وزارة التجارة والصناعة مؤخرا بيوم الصناعة العمانية، الذي يصادف التاسع من فبراير من كل عام تجسيدا للزيارة السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- التي قام بها جلالته لمنطقة الرسيل الصناعية في التاسع من فبراير من العام 1991، وتحرص الوزارة على الاحتفال سنويًا بهذه المناسبة من خلال عقد لقاء سنوي مفتوح يلتقي فيه وزير التجارة والصناعة معالي د. علي بن مسعود السنيدي بالصناعيين والمهتمين بهذا القطاع.
ويأتي الاحتفال بالصناعيين بهدف الاطلاع عن قرب على أهم المستجدات التي تهم قطاع الصناعة في السلطنة، وأخذ آراء الصناعيين حول أهم التحديات والمعوقات التي تعترض مسار الصناعة العمانية ومناقشة الحلول والمقترحات الممكنة لتطوير القطاع الصناعي والوقوف على أهم المشاكل والقضايا التي تواجه القطاع الصناعي والمستثمرين ومحاولة معالجتها والرد على استفساراتهم الموجودة ضمن نطاق الوزارة وإحالة الاستفسارات المتعلقة بجهات خارجية لذوي الاختصاص ومتابعة تلك الجهات لإيجاد الحلول المناسبة لتذليل تلك المعوقات.

ويعد لقاء معالي الدكتور وزير التجارة والصناعة السنوي بالصناعيين فرصة جيدة لاستعراض التحديات التي تواجه القطاع الصناعي وإبراز المعوقات التي تواجه المستثمرين في السلطنة والحرص على تذليل المعوقات وإيجاد الحلول المناسبة للنهوض بالصناعات العمانية.

المصدر: جريدة الشبيبه
 

   الرئيسة
Copyright © 2007 AIDMO.