Language selection
الرئيسة
من نحن
مفاهيم وتصانيف دولية
قواعد المعلومات
أحداث المنظمة
أرشيف الأحداث
أرشيف الفعاليات
شبكات فرعية
إتفاقيات
المصطلحات
للإتصال
المكتب الإقليمي بالقاهرة
مركز المواصفات والمقاييس
إدارة الثروة المعدنية
الخريطة الجيولوجية والمعدنية للوطن العربي
نادي المستثمر الصناعي العربي
البحث التفصيلي
آليات المنظمة
- المجلس الوزاري
- المجلس التنفيذي
- اللجان الإستشارية
- مراكز البحوث الصناعية
إدارات المنظمة ومكاتبها
حاكم الفجيرة يلتقي المشاركين في "الملتقى الدولي الرابع للصخور الصناعية والتعدين" طباعة ارسال لصديق
 التقى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر الرميلة بالمشاركين في أعمال "الملتقى الدولي الرابع للصخور الصناعية والتعدين" التي انطلقت أعماله يوم 23 فبراير في مركز ارض المعارض بالفجيرة يتقدمهم سعادة المهندس عادل الصقر مدير عام المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين وسعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة ومعالي الدكتور زهير بن عبد الحفيظ نواب رئيس هيئة المساحة الجيولوجية بالمملكة العربية السعودية واضافة الى عدد من كبار المسؤولين في قطاع التعدين والخبراء المشاركين في الملتقى من كافة الدول العربية والعالم.
وبارك صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي الجهود المبذولة من قبل المشاركين في الملتقى والقائمين عليه..متمنيا لهم النجاح في جلساته والخروح برؤى تدعم خطط التعاون والتنسيق المشترك بينهم في مجال الاستثمار التعديني وتثري تجاربهم في هذا السياق.

ودعا سموه ضيوف المؤتمر للاطلاع على تجربة الإمارات والفجيرة الرائدة في مجال الاستثمار بالصخور الصناعية والتعدين.. مؤكدا أن إستراتيجية دولة الإمارات 2021 وإستراتيجية إمارة الفجيرة 2040 أرست قواعد عمل وقوانين وأنظمة وفرت المناخ الاستثماري المشجع لدعم مشاريع مستقبلية في هذا القطاع.

وتقدم ضيوف الملتقى بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي على حفاوة الاستقبال والدعم الكبير لأعمال مؤتمرهم.

حضر اللقاء سعادة المهندس محمد سيف الأفخم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية والمهندس علي قاسم مدير عام المؤسسة.

يذكر أن فعاليات الملتقى الدولي الرابع للصخور الصناعية والتعدين والمعرض المصاحب له الذي تستضيفه مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية يقام على مدار ثلاثة أيام تحت شعار الابتكار لتحقيق التنمية الاقتصادية والاستدامة في قطاع التعدين بمشاركة نحو 500 متخصص من 24 دولة عربية وأجنبية.


 

   الرئيسة arrow البحث التفصيلي
Copyright © 2007 AIDMO.